الرئيسية >> اخبار الدار
مستشار النمسا يستقبل عبدالله بن زايد

الامارات 7 - استقبل مستشار جمهورية النمسا سباستيان كورتز، أمس الجمعة في العاصمة النمساوية فيينا، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، والوفد المرافق له، وذلك في إطار زيارة رسمية إلى جمهورية النمسا.

ونقل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان لمستشار النمسا خلال اللقاء تحيات نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياتهما لجمهورية النمسا مزيداً من التقدم والنماء، وحرصهما على توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين إلى آفاق أوسع وأرحب.

ورحب مستشار جمهورية النمسا بالشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، محملاً تحياته إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات المزيد من التطور والازدهار، معرباً عن تطلع بلاده لتعميق العلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز أواصر العلاقات مع دولة الإمارات في شتى المجالات.

ومن جانبه، أكد الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان على أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي وتنمية فرص الاستثمارات بين الجانبين.

وجرى خلال اللقاء بحث السبل الكفيلة لتعزيز العلاقات الثنائية وتنمية التعاون المشترك بين البلدين الصديقين، كما تم تبادل وجهات النظر تجاه عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
[2/3/2018 12:43:02 PM]


أراء القراء

الاسم  
التعليق