الرئيسية >> شخصيات
بعد دقائق من إطلاقه.. هاشتاق "#شكرا_محمد_بن_زايد" يتصدر تويتر بـ184 مليون مشاهدة

الامارات 7 - بعد دقائق من إطلاقه، تصدر هاشتاق "#شكرا_محمد_بن_زايد"، مساء اليوم الثلاثاء، قائمة الأكثر تداولاً في الإمارات على "تويتر" محققاً أكثر من 184 مليون مشاهدة حول العالم حتى اللحظة، وغرد به رواد موقع التواصل الاجتماعي، معربين عن فخرهم واعتزازهم بولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لما يقدمه من جهود واضحة في تطوير الوطن والمواطن، ودوره البارز في الحفاظ على أمن المنطقة.

وتفاعل العديد من المغردين العرب مع الهاشتاق الذي أطلقه نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الثلاثاء، بعد أن وجه رسالة للشيخ محمد بن زايد آل نهيان شكره فيها على جهوده التي يبذلها في بناء الوطن وإسعاد المواطن وحرصه على صناعة أجيال قادرة على خدمة المجتمع وقيادته، ما يؤكد العلاقات القوية التي تربط قيادة وشعب دولة الإمارات.

وشارك ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد عجمان عمار بن حميد النعيمي، في هاشتاق "#شكرا_محمد_بن_زايد"، مرفقين مع التغريدات، صوراً لولي عهد أبوظبي.



وقال المغرد محمد خلف في تغريدة: "يكفي القلم فخراً عند خط أحرف محمد بن زايد الغالي ولد الغالي، تدعو له القلوب الطيبة الصادقة، وترتجف قلوب المتلونين بالإسلام، والإسلام بريء منهم والإنسانية، عشت لنا يا زعيم الرجولة والإنسانية كلمه شكر قليلة في حقك فأنت تملك كل قلوب الإمارات ومحبي الإنسانية".

وغرد الكويتي محمد الحصيني عبر حسابه على تويتر: "مواطن كويتي وتفكيري محايد.. وأعرف زحول الزمان الشين ورجاله، لذلك أقدر المتواضع النايد.. وأحب من تشهد البيدا على أفعاله، أحب زايد.. وحب عيال زايد وحب راشد ابن مكتوم و عياله".



ومن جانبها قالت المغردة شيخة الشامسي: "شكرآ أبونا محمد على المشاعر الصادقة وعلى حبك لبلادك كل يوم تزيد عيالك فخر فيك وكل يوم تزيد غلاتك ومحبتك في قلوب محبينك عسى ربيه يحميك من جور الازمان وعسى الله يطول في عمرك شكراً لأنك ما ترضى لعيالك إلا المركز الأول شكراً من القلب لقلبك يا ولد زايد يا نسل الأحرار".

ومن جهة أخرى، نشر بعض المغردين قصيدة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الجديدة "ترحيب"، التي رحب فيها بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مرفقين القصيدة بفيديوهات تجمعهما.



وتفاعل العديد من المسؤولين والكتاب العرب والخليجيين مع الهاشتاق، مؤكدين وقوفهم إلى جانب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، للمضي قدماً في تطوير الأمة العربية والإسلامية والحفاظ على أمنها وتماسكها.

وقال وزير التربية والتعليم حسين الحمادي عبر حسابه الرسمي على تويتر: "محمد بن زايد.. نقولها لك جميعاً صغاراً وكباراً رجالاً ونساءً شكراً من القلب.. شكراً للقائد والملهم.. شكراً لمن جسد العطاء والخير في أجمل صورة.. شكراً لمن أرسى صروح النماء والبناء في الوطن إلى أعالي القمم.. شكراً لمن أحب شعبه وأخلص لهم فبادلوه الحب والوفاء والتقدير".

وغرد المدير التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات "وام" محمد جلال الريسي: "الحمدلله الذي وهبنا قادة يحبوننا ونحبهم ويسعون دائما لسعادتنا وأمننا ربي احفظهم بحفظك ووفقهم للخير".

وقال زير دولة للذكاء الاصطناعي الإماراتي عمر بن سلطان العلماء عبر حسابه الرسمي: " أجمل ما يمكن أن نحتفل بأبونا الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في عام ٢٠١٨ وأن نرى امتداداً منه في الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. حامي الدار وعز البلاد".
24
[1/2/2018 12:02:21 PM]


أراء القراء

الاسم  
التعليق