الرئيسية >> رياضة
دعم الإمارات للرياضة يسهم في التبادل الثقافي بين الشعوب

الامارات 7 - استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، في قصر الشاطئ، جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» الذي يزور البلاد حالياً، لحضور نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم 2017، والذي أقيم مساء أمس بالعاصمة أبوظبي. ورحب سموه برئيس «الفيفا» في الإمارات، متمنياً له زيارة موفقة وناجحة للدولة.




وتم خلال اللقاء، تبادل الأحاديث الودية، حول عدد من القضايا الرياضية التي تهم الجهات المعنية بالدولة والاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق، بما يخدم تطوير الرياضة الجماهيرية الأولى، باعتبارها ملتقى إنسانياً واجتماعياً لمحبي رياضة كرة القدم من مختلف الدول والشعوب.
وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، دعم دولة الإمارات لمختلف الرياضات التي من شأنها أن تسهم في التبادل الثقافي بين الشعوب، وتعزز صلات التقارب والتعارف بينها، في إطار تنافس رياضي شريف، يرتقي باللعبة إلى الإبداع وتطوير مستوى الرياضة.



من جانبه، أعرب رئيس «الفيفا» عن شكره وتقديره للتنظيم الناجح الذي حققته دولة الإمارات في استضافة نهائي كأس العالم للأندية، مشيداً بالبنية التحتية الرياضية المتطورة التي أسهمت وتسهم في إنجاح أي بطولة دولية تستضيفها الإمارات.

حضر اللقاء، سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، ومعالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، رئيس اللجنة العليا المنظمة لكأس العالم للأندية، ومحمد مبارك المزروعي، وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، وعارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي.

وام
[12/17/2017 6:18:03 AM]


أراء القراء

الاسم  
التعليق