الرئيسية >> إكسبو 2020
إكسبو 2020 دبي يبدأ إجراءات تسجيل وقبول المتطوعين

الامارات 7 - استقبل إكسبو 2020 دبي عددا كبيرا من المتطوعين من جنسيات وفئات عمرية مختلفة في مركز الشباب في أبراج الإمارات بدبي، حيث استكملوا إجراءات التسجيل للانضمام إلى رحلة 2020 ليمثلوا الدفعة الأولى من المسجلين عبر صفحة إكسبو 2020 دبي على منصة متطوعين.إمارات.

وقال نجيب محمد العلي المدير التنفيذي لمكتب إكسبو 2020 دبي "يجسد الإقبال الذي نشهده مستوى الوعي والفكر الراقي في مجتمع دولة الإمارات، فلم يمر سوى ثلاثة أسابيع فقط على إطلاق بوابة التطوع وها نحن نشهد اهتماماً ورغبةً كبيرين بالتسجيل من مختلف شرائح المجتمع، وهو دليل على فهم المجتمع العميق لأهمية التطوع في إكسبو 2020 دبي الذي سيحتفي بالإبداع البشري ويكون منصة للعمل المشترك لصنع مستقبل أفضل".

وحول الأسباب التي تقف خلف إقبال المتطوعين ..أضاف العلي "الأسباب التي تحفز على التطوع كثيرة للغاية ، منها دافع التعاون والمشاركة وحب الاطلاع من خلال الانخراط بالتجربة المميزة، حيث إن دولة الإمارات العربية المتحدة هي أول بلد عربي يستضيف معرض إكسبو الدولي الذي يقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا".

وأطلق إكسبو 2020 دبي يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر الماضي بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع ومؤسسة الإمارات للشباب بوابة مخصصة للتسجيل في برنامج متطوعي إكسبو 2020 دبي عبر الرابط volunteers.ae/expo2020 ..وبدأ البرنامج بتسجيل المتطوعين من منذ إطلاقه وسيستمر التسجيل حتى عام 2020، كما سيوفر فرصا تطوعية منذ الآن يمكن أن تكون فرصا تدريبية.

وبرنامج 2020 للمتطوعين هو البرنامج التطوعي الأكبر في دولة الإمارات، حيث سيستقطب أكثر من 30 ألف متطوع من مواطني ومقيمي دولة الإمارات العربية المتحدة ليكونوا واجهة إكسبو لاستقبال ملايين الزوار وليكونوا أحد الركائز الرئيسية لإنجاح إكسبو من خلال قيامهم بأكثر من 40 دوراً مختلفاً ستوكل إليهم قبل الحدث وأثنائه حيث ستنطلق مسيرة عملهم من الآن مع إكسبو 2020 دبي.

ويكتسب المتطوعون من الأنشطة التطوعية المتنوعة الكثير من الخبرات، وسيكون بمقدورهم المشاركة في فعاليات إكسبو 2020 دبي ضمن رحلة الاستعداد لإقامة هذا الحدث الضخم عام 2020، ويشمل ذلك جلسات عصف ذهني للاستفادة من أفكارهم وتوظيفها ضمن خطط التحضير تجسيداً لشعار الحدث الرئيسي "تواصل العقول وصنع المستقبل".

وام
[11/14/2017 12:53:24 PM]


أراء القراء

الاسم  
التعليق