الرئيسية >> سياحة وسفر
10 أماكن مدهشة لن تصدق أنها موجودة في العالم

الامارات 7 - تمثل السياحة شرياناً حيوياً بالنسبة للكثير من البلدان في أصقاع الأرض كافة، إذ يعتمد عدد من بلدان العالم بشكل أساسي على السياحة لتحقيق دخل كبير سنوياً. وعادة ما يقصد السياح البلدان التي تحتوي على مواقع أثرية ضاربة في القدم، ومناطق تتسم بجمال طبيعتها الخلابة وروعة مناظرها.

وتحظى المناطق الطبيعية برواج كبير بين السياح الذين يغادرون مدنهم بهدف الابتعاد عن صخب الحياة، ومشاقها اليومية وروتينها القاتل. ويقصد بعض السياح عادة أماكن طبيعية ذات طابع غريب لم يشهدوه من قبل كنوع من التغيير والمغامرة، لذا فقد أورد موقع "سكاي سكانر" الإلكتروني 10 مواقع طبيعية مدهشة يمكن أن تكون وجهة مثالية للمغامرين ومحبي الغرائب:

1- وادي الظباء، أريزونا، الولايات المتحدة الأمريكية
يقع في صحراء نافاغو في أريزونا، ويتكون من شقوق مذهلة ومساحة ضوئية رائعة. يمثل فرصة ثمينة لعشاق تصوير الأماكن الطبيعية الجميلة لالتقاط مجموعة من أجمل الصور في العالم.



2- سالار دي أويوني، بوليفيا
أكبر بحيرة ملحية في العالم تتحول في فصل الشتاء إلى مرآة عملاقة تعكس السماء خلال موسم الأمطار، مشكلة منظراً أشبه بالخيال.



3- بحيرة بكيال الشمالية، روسيا
تقع هذه البحيرة المذهلة في جنوب سيبيريا، وهي أكبر مصدر للمياه العذبة في العالم. لدى تجمد مياهها في فصل الشتاء، تتحول إلى صفائح فيروزية مذهلة.



4- شلالات كوانغ سي، لوانغ بربانغ لاوس
تعتبر مدينة لوانغ برابانغ العائمة، وجهة سياحية مثالية لقضاء العطلات لقربها من شلالات كوانغ سي المدهشة والتي تتكون من ثلاث طبقات من المياه الصافية الزرقاء.



5- حديقة توريس ديل بين الوطنية، باتاغونيا، تشيلي
يمكن للسائح الاستمتاع بواحدة من أجمل الحدائق الوطنية في أمريكا الجنوبية، والتجوال لمسافات طويلة على الجبال المليئة بالثلوج البيضاء.



6- ينبوع غراند بريسماتيك، وايومينغ، الولايات المتحدة
ينبوع مياه معدنية حارة مصبوغة بألوان قوس قزح، ويعتبر ثالث أكبر ينبوع مياه معدنية حارة في العالم.



7- كواكاشينا، بيرو
واحة صحراوية رائعة بنيت في عام 1930 حول حفرة مائية طبيعية، تتميز بجمالها وأجوائها الساحرة.



8- بوابة الجحيم، تركمانستان
تقع بوابة الجحيم في صحراء كاراكوم في تركمانستان، وتتألف من حفرة ضخمة مليئة بالحمم البركانية المشتعلة طوال الوقت.



9- دارك هيدجيز، إيرلندا الشمالية
تقع غابة دارك هيدجيز بالقرب من منطقة باليموني في إيرلندا الشمالية، وتتألف من أشجار متشابكة تصطف بشكل مدهش على جانبي طريق أنتريم الساحلي.



10- جبل رينجاني، لومبوك، إندونيسيا
يعتبر جبل رينجاني، ثاني أعلى بركان نشط في اندونيسيا، ويحيط ببحيرة أطلق عليها السكان المحليون اسم "طفلة البحر"

24
[9/27/2017 11:05:43 AM]


أراء القراء

الاسم  
التعليق