الرئيسية >> بنت البلد
بدور القاسمي تتفقد مشاريع شروق في مليحة وقلب الشارقة

الامارات 7 - تفقدت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيسة هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير /شروق/ مجريات العمل ومستويات الإنجاز في اثنتين من المنشآت الفندقية التي تعمل الهيئة على إنجازهما في إمارة الشارقة وهما "فندق البيت" في قلب الشارقة و"نزل صخرة الأحفور" في مليحة.

واستهلت الشيخة بدور القاسمي جولتها التي رافقها فيها سعادة مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي لـ /شروق/ وأحمد عبيد القصير المدير التنفيذي للعمليات في الهيئة إلى جانب عدد من موظفي الهيئة بزيارة إلى موقع "فندق البيت" منشأة الضيافة التراثية التابعة لـ /شروق/ التي تحتل مساحة مهمة ضمن "قلب الشارقة" المشروع التراثي الأضخم من نوعه في المنطقة.

كما اطّلعت الشيخة بدور القاسمي على الأعمال الجاري تنفيذها في البيوت الأثرية التي سيضمها الفندق والهادفة إلى تجديدها من الخارج وإعادة تصميمها من الداخل لتوفير أفضل الخدمات للزوار.

و تجاوزت نسبة إنجاز الأعمال في الفندق 70 بالمائة و يتوقع ان يستقبل الزوار في العام 2018 مقدماً تجارب ضيافة مبتكرة تجمع بين أنماط الضيافة العصرية والتراثية .. وستتولى مجموعة/ GHM /للفنادق بسنغافورة إدارة المشروع .

ويعد "فندق البيت" أول فندق تراثي من فئة الخمس نجوم في دولة الإمارات واستثمرت /شروق/ لإنجازه مبلغ 100 مليون درهم و سيتضمن .

كما شملت الجولة التفقدية للشيخة بدور القاسمي والوفد المرافق لها زيارة "نزل صخرة الأحفور" وهي منشأة الضيافة العصرية الجديدة ضمن المرحلة الثانية من مشروع مليحة للسياحة البيئية والأثرية.

وتعرفت الشيخة بدور القاسمي مع فريق العمل على مراحل الإنجاز التي تجاوزت 60 بالمائة وأهمية الموقع الذي تم بناؤه فيه والذي يوفر لنزلائه أعلى درجات الخصوصية والراحة والهدوء بالإضافة إلى الخدمات والمرافق التي سيقدمها بعد افتتاحه المزمع قبل نهاية العام الجاري.

وتوجهت الشيخة بدور القاسمي بالشكر إلى فريق العمل على جهودهم في المحافظة على روح المكان التراثي نظراً لما يعكسه هذا النوع من المشاريع من نمط حياة الإماراتيين وبيئتهم المعيشية قديماً وما يكشفه من جماليات فن العمارة الإماراتية واهتمامها بالتفاصيل.

وام
[9/17/2017 8:16:25 AM]


أراء القراء

الاسم  
التعليق