الرئيسية >> بنت البلد
" الإمارات دبي الوطني" يمكن الشابات المواطنات من إطلاق طاقاتهن الكامنة

الامارات 7 - تعكس مبادرة " بنك الإمارات دبي الوطني فتيات إي 7: بنات الإمارات" الحرص على تمكين الشابات المواطنات و تحفيزهن على اطلاق طاقاتهن الكامنة .

ورحبت المبادرة بالمشاركات في نسختها لعام 2018 خلال قمة "حوار رؤية الإمارات" و بالتزامن مع انطلاق قمة بنك الإمارات دبي الوطني "إي 7" التي افتتحت امس وتستمر أربعة أيام .

وتعتبر هذه المبادرة برنامجاً تعقده منظمة "وعد الأجيال" على مستوى دولة الإمارات ويجمع الفتيات الشابات من المتدربات والمرشدات ليصبحن رائدات أعمال ناجحات في المستقبل.

وانسجاما مع يوم المرأة الإماراتية الذي احتفل به مؤخرا حملت نسخة هذا العام من المبادرة شعار "المرأة شريك في الخير والعطاء" وستشجع 38 من الفتيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 و 25 عاماً على تطوير مشاريع مجتمعية مستدامة تعود بالنفع والفائدة على مختلف القطاعات وتنسجم بالكامل مع الركائز الرئيسية لـ "عام الخير" والتي تتضمن تعزيز قيم المسؤولية الاجتماعية للشركات والعمل التطوعي وخدمة الأمة.. وبهدف تحقيق الرؤى المبتكرة للمشاركات ستحصل فرق المشاريع على تمويل تأسيسي من راعي البرنامج "بنك الإمارات دبي الوطني" إلى جانب إرشاد وتوجيه مستمر من متطوعات منظمة "وعد أجيال".

و اكدت لبنى قاسم نائب رئيس تنفيذي أول المستشار القانوني الرئيسي العام للمجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني ان البنك يفخر بتقديم الدعم المالي والمعرفي لتمكين شابات الإمارات من إطلاق الطاقات الكامنة لديهن وليساهمن إيجابياً في مسيرة تطور وازدهار دولة الإمارات.

وام
[9/7/2017 2:39:46 PM]


أراء القراء

الاسم  
التعليق