الرئيسية >> سياحة وسفر
الإمارات بين أفضل 5 أسواق سياحية في العالم

الامارات 7 - توقعت مجلة فوربس الشرق الأوسط أن تكون دولة الإمارات بين أفضل 5 أسواق سياحية في العالم خلال السنوات الخمس المقبلة. ونقلت المجلة عن نيكلا كوسوتيك، رئيس أبحاث دبي في مجلة يورومونيتور إنترناشيونال، قوله: إن الفنادق في الإمارات سجلت نمواً قوياً العام الماضي بنسبة 7.4%، بفضل التركيز على مشاريع البنية التحتية والنمو المستمر في الطلب على قطاع الضيافة في أنحاء البلاد.

وأضاف كوسوتيك أن التوقعات لصناعة السياحة في الدولة قوية للغاية مقارنة بدول أخرى، حيث يرتفع عدد الفنادق بنحو 1000 فندق أو أكثر في الأسواق السياحية الرئيسة، والمتوقع أن يصبح سوق الإمارات من أسرع أسواق العالم السياحية على مستوى العالم في السنوات الخمس المقبلة.

وتحتل الإمارات حالياً المركز الحادي عشر بين أسواق السياحة العالمية الرئيسة (بلغت قيمتها 8.6 مليارات دولار العام الماضي)، متفوقة على دول مثل تايلاند، وأستراليا، والهند، والبرازيل، على سبيل المثال وليس الحصر، وفق ما ذكرته المجلة. ومن المتوقع أيضاً أن تسجل الدولة أحد أسرع معدلات النمو في قطاع الفنادق في العالم، وأن تتفوق على بريطانيا لتصبح عاشر أكبر سوق فندقي عالمياً بحلول 2020.
[7/25/2017 1:29:58 PM]


أراء القراء

الاسم  
التعليق