الرئيسية >> اخبار الدار
انطلاق فعاليات صيف آمن 2017 بأم القيوين

الامارات 7 - أطلقت القيادة العامة لشرطة أم القيوين اليوم بالتعاون مع جمعية أم القيوين الخيرية مبادرة "صيف آمن 2017" .

تهدف المبادرة إلى تدريب الطلاب والطالبات الناجحين من الصف التاسع و حتى المراحل الأعلى لمدة شهر على مجموعة من المهارات الإدارية والمكتبية من خلال توزيعهم على 12 جهة محلية وحكومية في إمارة أم القيوين.

تأتي المبادرة - التي يشارك فيها 60 طالبا وطالبة من الإمارة في عامها السابع - لتؤكد الدور الاجتماعي لشرطة أم القيوين في تدريب الطلبة وشغل أوقات فراغهم في الصيف بما ينفعهم ويفيدهم في حياتهم العملية من خلال احتكاكهم بالموظفين والأعمال الإدارية التي ستصقل مهاراتهم وتنمي جوانب المعرفة لديهم في عدد من المهارات الإدارية كالأرشفة والطباعة والتعامل مع المراجعين واستقبال الجمهور.

و أشار الملازم أول سعيد سليمان المعمري رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة إلى الدور الكبير للجهات الداعمة والمشاركة في المبادرة وأن المسؤولية المجتمعية تحتم على الجميع المساهمة فيما يؤهل فئة الطلاب والشباب لتحمل الأعباء الوظيفية المستقبلية سواء كانت أعمالا إدارية أو عملية.

و أكد المعمري أن المبادرة لاقت نجاحا ملحوظا في الأعوام السابقة بدليل الإقبال الكبير عليها في هذا العام وثناء أولياء الأمور على التطور الإيجابي الملحوظ في أداء أبنائهم.

وام
[7/16/2017 9:02:51 AM]


أراء القراء

الاسم  
التعليق