الرئيسية >> اقتصاد واعمال
أوتوميكانيكا دبي يتناول القضايا الرئيسية التي تؤثر على صناعة السيارات

الامارات 7 - مع طرح قطع غيار جديدة للسيارات أسبوعيا، وتزايد عدد من قطع الغيار المتوفرة على الصعيد العالمي، فإن أفضل السبل التي تمكّن محلات إصلاح السيارات من مواكبة والتعرف على جديد إصدارات قطع غيار السيارات هو الاستفادة ليس فقط من المورد، ولكن أيضا من الإنترنت. وكان الاتصال المتزايد لقطاع خدمات المركبات أحد الموضوعات التي نالت اهتمام المعنيين بالصناعة والشارين التجاريين خلال دورة أوتوميكانيكا دبي 2017 الأخيرة.
يعلن المصنعون بانتظام عن خطوط إنتاج جديدة وتغطية إضافية من خلال مواقعهم على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام التجارية وحساباتهم الخاصة على شبكات التواصل الاجتماعي. ومن خلال متابعة صانعيك الموثوقين على الإنترنت، يمكن أن تكون من أوائل من يعلم بطرح القطع الجديدة.
هذه أيضا وسيلة رائعة لمعرفة متى يعيد المصنعون تنظيم خطوطهم لقطع غيار السيارات لتوفير تغطية أكبر بقِطع أقل.إن التواصل من خلال وسائل التواصل الاجتماعية ومتابعة قنوات الأخبار المخصصة للصناعة يعد وسيلة رائعة لمعرفة سبل توفير الوقت والمال والمساحات في هذه الحالات.
استقطب أوتوميكانيكا دبي 2017، في الدورة الخامسة عشر للمعرض التجاري الأول لخدمات السيارات في المنطقة ، استقطب 30,322 زائر من 136 دولة.
ومن أبرز فعاليات معرض أوتوميكانيكا دبي 2017 الذي شارك فيه 1,955 عارضا من 57 دولة على مساحة 69,089 متر مربع، إطلاق العارضين من جميع أنحاء العالم الذين يتطلعون إلى إحداث تأثير كبير في السوق الإقليمية للمنتجات الإقليمية والعالمية.



الوطن
[7/15/2017 6:36:00 AM]


أراء القراء

الاسم  
التعليق