الرئيسية >> سياحة وسفر
3 آلاف درهم قيمة حجز الفرد في المطاعم المواجهة لبرج خليفة في رأس السنة

الامارات 7 -أكدت إدارات مطاعم في الساحة الرئيسيّة لدبي مول ومطاعم في سوق البحار المطلة مباشرة على برج خليفة، أنها وضعت أسعاراً تتراوح بين ألف درهم إلى 3 آلاف درهم كقيمة لحجز الفرد الواحد أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية.

وأشارت إدارات المطاعم في تصريحات لـ24، إلى أن "السعر لا يتم تقييمه بالطاولة وإنما بالفرد"، مبينة أن "هناك الكثير من الأشخاص حجزوا أماكن لتناول الطعام ومشاهدة عروض الألعاب النارية منذ أشهر".

مكان الجلوس
وأوضحت إدارات المطاعم أن "الأسعار تتراوح بين ألف درهم إلى ثلاثة آلاف وفقاً لمكان جلوس الشخص ما إذا كان داخل المطعم أو خارجه حيث تبلغ قيمة حجز الفرد خارج المطعم ليكون في إطلالة مباشرة على نافورة دبي والألعاب النارية 3 آلاف درهم، أما الراغبين في الجلوس داخل المطاعم فتبلغ قيمة حجز الفرد في حده الأدنى ألف درهم".

صف الطاولات
ولفتت إدارة إحدى المطاعم في سوق البحار والمطلة على برج خليفة، إلى أنها "وضعت تسعيرة خاصة للشخص الواحد فإذا كان سيجلس على حافة المطعم المواجهة للبرج فإن قيمة الحجز 3 آلاف درهم، فيما اذا كان سيحجز في الصف الثاني الطاولات فسيدفع 1500 درهم، أما اذا رغب الزبون في الجلوس داخل المطعم فإن الحجز للفرد قيمته ألف درهم".
24
[12/8/2016 8:52:29 AM]


أراء القراء

الاسم  
التعليق