الرئيسية >> وشاورهم
الوطني الاتحادي يؤكد ضرورة العمل على تأهيل الواعظين وأئمة المساجد

الامارات 7 -أكدت رئيسة لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والمرافق العامة في المجلس الوطني الاتحادي عائشة بو سمنوه، أن "اللجنة، ستناقش خلال الفترة المقبلة عدداً من القضايا المتعلقة بالهيئة العامة للشؤون الاسلامية والأوقاف، حيث سيتم التأكيد على ضرورة أن يكون للواعظ دور حيوي في دعم توجهات شباب مجتمع دولة الإمارات".

وشددت بو سمنوه، عبر 24، على ضرورة العمل على تأهيل الواعظين وأئمة المساجد بشكل مستمر، فضلاً عن الإشراف على برامج مراكز تحفيظ القرآن، واعتماد الخطط والبرامج التي من شأنها رفع نسب التوطين.

في ذات السياق أكدت رئيسة لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والمرافق العامة، أن "اللجنة ستنظم زيارات ميدانية لعدد من المواقع والمرافق العامة التي أشرفت على نفذتها الجهات الحكومية في مختلف إمارات الدولة للاطلاع على مدى مساهمتها وجاهزيتها لخدمة أفراد المجتمع، وملائمتها للبيئة المحيطة.

ولفتت رئيسة اللجنة إلى أن "حكومة الإمارات حريصة على تقديم مختلف الخدمات وفق أرقى المعايير والمواصفات المتبعة، ووفق الأسعار التي تتناسب مع تلك الخدمات، الأمر الذي يساهم في تحقيق رؤية الدولة 2021 وأجندتها الوطنية، ويحقق السعادة لمواطني الدولة والمقيمين على أرضها".

24
[10/20/2016 6:06:18 AM]


أراء القراء

الاسم  
التعليق