الرئيسية >> إكسبو 2020
"اتصالات" و"إكسبو 2020 دبي" يوقعان اتفاقية شراكة ضمن فئة "شريك رسمي أول"

الامارات 7 - أبرم "إكسبو 2020 دبي" اتفاق شراكة مع مجموعة "اتصالات" في دبي اليوم لتكون ضمن فئة "شريك رسمي أول" .

ومن المقرر أن تشارك " اتصالات" ابتداء من الشهر المقبل في أعمال تطوير البنية التحتية لموقع الحدث كي يتمكن "إكسبو 2020 دبي" من توفير بيئة رقمية غنية تقوم على أحدث الحلول التقنية وتلبي تطلعات الضيوف والمشاركين في الحدث وتجسد أيضا موضوعاته على أرض الواقع بما يضمن لـ /25/ مليون زائر متوقع عيش تجربة استثنائية بكل المقاييس بما فيها توفير شبكة "واي ـ فاي" قادرة على خدمة ما يصل إلى "300 " ألف شخص يوميا.

و قال بيان صحافي صدر عن إكسبو 2020 دبي" إن اتصالات ستحصل على حقوق عالمية تشمل الدول الـ /18/ التي تزاول نشاطها في "إكسبو 2020 دبي" إضافة إلى فرصة إقامة جناح خاص بها خلال الحدث ما يمنح المجموعة فرصة الظهور جنبا إلى جنب مع أبرز الدول وكبرى المؤسسات المشاركة في "إكسبو 2020 دبي".

و ذكرت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي مدير عام مكتب "إكسبو 2020 دبي" أن حلول وتقنيات الاتصالات وتبادل المعلومات شهدت تطورا هائلا على مر السنين فعملية الاتصال التي كانت تتطلب ستة أسابيع في عام /1851/ عندما أقيم أول معرض إكسبو دولي لا تستغرق سوى أجزاء معدودة من الثانية في الوقت الحالي الذي تمارس فيه "اتصالات" دورا محوريا في ربط البشر والأجهزة التقنية المتطورة ليتمكنوا من التواصل والابتكار والإبداع.

و شددت على أن "اتصالات" بفضل حضورها العالمي القوي وخبرتها الطويلة ومواكبتها لأحدث الابتكارات التكنولوجية تتمتع بجميع المقومات المطلوبة التي تؤهلها لدعم "إكسبو 2020 دبي" وجعل موقع الحدث الأكثر تميزا على وجه الأرض من حيث مستوى وكفاءة الربط الشبكي والاتصال اللاسلكي.

من جانبه أكد المهندس صالح العبدولي الرئيس التنفيذي لمجموعة "اتصالات" أن "اتصالات" ستخصص مواردها البشرية والتقنيات التي لديها والخبرات التي تتمتع بها في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية للنجاح في تنفيذ مشروعات حيوية كبرى في الوقت المحدد لها كما أنه من صميم التزاماتها وتعهداتها أن تشارك في دعم استراتيجية الدولة طويلة الأجل الرامية إلى جعل الإمارات العربية المتحدة الوجهة المثلى للتجارة والأعمال والتنمية.

ويخطط "إكسبو 2020 دبي" في إطار الاستعداد والتحضير لإقامة الحدث المرتقب لتشكيل منصة عالمية تعاونية شاملة وبناء إرث مستدام تستفيد منه البشرية لسنوات عديدة قادمة.

جدير بالذكر أن شراكات "إكسبو 2020 دبي" تتضمن ثلاثة مستويات من الشراكة وهي "الشريك الرسمي الأول" و"الشريك الرسمي" و"المزود الرسمي" اذ ستحظى فئة "الشريك الرسمي الأول" بأكبر قدر من الحقوق والمزايا التي تجري مناقشتها في الوقت الحاي في حين سيدقق النظر في كل من فئتي "الشريك الرسمي" و"المزود الرسمي" في العام المقبل وما بعده.وام
[6/5/2016 7:03:41 PM]


أراء القراء

الاسم  
التعليق